منتدى تركمان سورية .... من أجل تركمان َموحد....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات

5 مشترك

انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات Empty رد: انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات

مُساهمة من طرف suriye-turkmen الإثنين مارس 24, 2008 4:51 pm

تقبلنا رأيك بكل رحابة صدر متمنين لك كل التوفيق والنجاح راجين منك إيصال أحر سلاماتنا وقبلاتنا القلبية لأخوتنا تركمان الرقة

إدارة منتدى تركمان سوريا
suriye-turkmen
suriye-turkmen
Yönetici

https://suriye-turkmen.ahlamountada.com

انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات Empty رد: انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات

مُساهمة من طرف rmadi41 الإثنين مارس 24, 2008 6:00 pm

كان الممكن ان تواصلي والمنتدى مفتوح لمن يلتزم بقوانينه
rmadi41
rmadi41
Asteğmen

العائلة التركمانية : karluk

http://rmadi41.spaces.live.com/

مُساهمة من طرف afrasiab الإثنين مارس 24, 2008 6:31 pm

زائر كتب:
لم اكتب ولم اشتم احدا سوى انني كتبت بعض روابط تهتم بتركماننا الحبيب في سورية الغالية 000

أخونا أو أختنا الكريمة لابد أنك قرأت أن المادة 11 من قوانين هذا المنتدى تنص على عدم وضع روابط لمنتديات أخرى , فلماذا مخالفة القوانين من قبلك؟
اذا التزمت بقوانين منتدانا فيا مرحبا بك , لك الصدر و نضعك في عيوننا, وكل من يخالف هذه القوانين يتم انذاره 3 مرات ثم فصل العضوية, القوانين في هذا المنتدى المحترم واضحة يا عزيزي.
وكونك ممثلة عن منتدى الحضارة أريد ان أطلب منك طلب صغير كتير, وهو ياريت تقولي للأخوة في ادارة منتدى الحضارة ان يتوقفوا عن ارسال الرسائل التي تتوسلنا للعودة الى منتداهم , فنحن اتخذنا هذا المنتدى بيتا ابديا لنا.
وارجو ان تبلغي تحياتنا الحارة القلبية لإخواننا العرب و التركمان في مدينة الرقة السورية الحبيبة
afrasiab
Asteğmen

العائلة التركمانية : oğuz Salur

مُساهمة من طرف أبوبكر برق الإثنين مارس 24, 2008 8:37 pm

"زائر قال
انا تركمانية من الرقة لست بحاجة الى انذارات من قبلكم اخوتي التركمان ان كنتم تركمان حقا ؟؟؟
ونحن نقول أخي الزائر الزائرة
نحن تركمانيتنا شربناها أباً عن جد ولم تكن يوماً استيراداً
بكل الاحوال أهلاً وسهلا
بما يلائم قوانين منتدانا
أبوبكر برق
أبوبكر برق
Üsteğmen

العائلة التركمانية : oğuz Begdili

مُساهمة من طرف وسيم حجوك الإثنين مارس 24, 2008 8:52 pm

لا أدري هل حبنا لأصالتنا وقوميتنا يكون في تكرار المواضيع وتشتيتها بين المنتديات أم أن وحدة الصف تكون في لم الجهد وتوحيده لخدمة الأهداف الأغلى والأسمى التي نراها ليست بالبعيدة

المنتدى حر ضمن قوانينه المفروضة وليس لأحد علينا منة ولا سلطة في ذكر أمثال أو حكم أو نكت حتى
المنتدى ليس خدمة إلزامية إجبارية وإنما منزل ثاني لنا نرى من خلاله إخوتنا في الدم والعرق ونتحاور معهم في كل شيء لخلق إرث حضاري واحد كما كان منذ الأزل
لك مني أختي / أخي من الرقة كل التحية ولكن ما هكذا تورد الإبل
وسيم حجوك
وسيم حجوك
Üsteğmen

العائلة التركمانية : oğuz Begdili

- مواضيع مماثلة