ريكارد: ريال مدريد يستحق اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريكارد: ريال مدريد يستحق اللقب

مُساهمة من طرف GOKHAN في الخميس مايو 08, 2008 2:16 pm

اعترف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني اليوم الثلاثاء بجدارة غريمه التاريخي فريق ريال مدريد بالفوز بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم قبل لقائهما المرتقب غداٌ في إطار المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.
وأوضح ريكارد في مؤتمر صحفي اليوم أن ريال مدريد سيخوض اللقاء بأعصاب هادئة بعد حسمه اللقب قبل ثلاث جولات من النهاية إلا أنه حذر لاعبيه من رغبة أصحاب الأرض في تقديم مباراة طيبة ترضي الجماهير التي تنوي الاحتشاد في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل أبناء العاصمة. وألمح ريكارد إلى إمكانية الدفع بمهاجمه الناشئ بويان كركيتش كمهاجم أساسي بدلاٌ من الكاميروني صامويل إيتو الذي سيغيب للإيقاف حيث أشاد بالشخصية الاحترافية التي يتمتع بها اللاعب الصاعد ما يؤهله لخوض المباراة.
وتجاهل ريكارد الحديث حول مستقبله مع الفريق داعياٌ إلى التركيز في لقاء ريال مدريد وهو ما تزامن مع تناقل الصحف الأسبانية لأنباء حول تكليف إدارة برشلونة لقائد الفريق السابق جوسيب جوارديولا بتولي منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل. وكان برشلونة فشل هذا الموسم في الفوز بأي بطولة للعام الثاني على التوالي ليصبح مستقبل ريكارد في مهب الريح.

GOKHAN
Üst çavuş

عدد الرسائل : 180
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى