مترجم كلمات العالم التركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مترجم كلمات العالم التركي

مُساهمة من طرف shahnar في الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 1:10 am

صفحة جميلة ومفيدة فقط اكتب الكلمة وسيترجم الى مختلف اللغات اتركية ويوجد ايضا لوحة الكيبوورد لكل الدول التركية


من هنا

او على الرابط
http://www.tdk.org.tr/lehceler/Default.aspx

shahnar
Onbaşı

عدد الرسائل : 16
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مترجم كلمات العالم التركي

مُساهمة من طرف Aktay Türkmen في الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 2:03 pm

Allah sizlerden razı ola
paylaştığınız için teşekkür ederim

saygılarla

Aktay Türkmen
Baş çavuş

عدد الرسائل : 296
العمر : 34
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مترجم كلمات العالم التركي

مُساهمة من طرف rmadi41 في الإثنين أكتوبر 26, 2009 1:29 am

شكرا لكم استاذي العزيز , ارجو أن تقرا هذا المثل الذي قرأته عند اخي عبد العزيز وتعلق عليه اذا سمحت :
يقول المثل التركستاني "يريدَن أيرِلگان يتّي يِل يغلار، إليدَن أيرلگان أُلگونچا يغلار" من يفارق أرضه سيبكي سبعة أعوام، و من يفارق شعبه سيبكي حتى يموت

rmadi41
Asteğmen

عدد الرسائل : 450
العمر : 36
العائلة التركمانية : karluk
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

http://rmadi41.spaces.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مترجم كلمات العالم التركي

مُساهمة من طرف Aktay Türkmen في الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:34 pm

rmadi41 كتب:شكرا لكم استاذي العزيز , ارجو أن تقرا هذا المثل الذي قرأته عند اخي عبد العزيز وتعلق عليه اذا سمحت :
يقول المثل التركستاني "يريدَن أيرِلگان يتّي يِل يغلار، إليدَن أيرلگان أُلگونچا يغلار" من يفارق أرضه سيبكي سبعة أعوام، و من يفارق شعبه سيبكي حتى يموت

Ahmet kardeşim her zaman en güzel hikmet ve ataso'zleri bizlere ithaf ediyorsunuz

İnsanoğlu milletinden ayrı düşerse yalnız kendisi yaşam boyunca değil çocukları ve torunları da kendisinden sonra ağlayacaklar
Allah bizleri onlardan eylemesin

sevgilerimle

Aktay Türkmen
Baş çavuş

عدد الرسائل : 296
العمر : 34
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مترجم كلمات العالم التركي

مُساهمة من طرف shahnar في الأربعاء نوفمبر 18, 2009 3:32 am

نعم يا اخي صدقت اصعب شيئ هو فراق الاهل والوطن

غريب الدار مجروح الفؤاد على الأحباب في لهف ينادى
ففي عينيه آهات ودمـــــــع وفى الأعماق جمر الابتعــاد

نسألك اللهم التوفيق من عندك و أن تهدينا إلى طريق الصواب تسهل غربتنا و تفتح لنا أبواب النجاح والصبر ..آميـــن اللهم آمين

shahnar
Onbaşı

عدد الرسائل : 16
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى