مانشستر يستعرض ويعزز صدارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مانشستر يستعرض ويعزز صدارته

مُساهمة من طرف بيبرس في الأحد مارس 30, 2008 4:51 am

استعرض مانشستر يونايتد أمام ضيفه أستون فيلا وفاز عليه 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم وعزز بالتالي موقعه في الصدارة أمام آرسنال الذي فاز ورفع رصيده إلى 70 نقطة.
على ملعبه أولدترافورد، لم يجد مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب أي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه أستون فيلا فحافظ على خط نتائجه الإيجابية التصاعدي رافعاً رصيده إلى 76 نقطة.
وافتتح صاحب الأرض التسجيل مبكراً في الدقيقة 17 بعدما نفذ الويلزي راين غيغز ركلة ركنية وتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة مباشرة في الشباك مسجلاً هدفه السادس والعشرين عزز به موقعه في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 6 أهداف أمام الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الرابع الذي يستضيف الأحد جاره إيفرتون الخامس في دربي المدينة وقمة المرحلة.
وعكس كريستيانو رونالدو كرة داخل المنطقة تابعها الأرجنتيني كارلوس تيفيز برأسه في الشباك مضيفاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 33 هو الثاني عشر له هذا الموسم.
وفرض رونالدو نفسه نجماً مطلقاً في اللقاء وساهم في صنع الهدفين الثالث والرابع بسيناريو واحد من تمريرتين داخل المنطقة نجح واين روني في استغلالهما بالشكل الصحيح في الدقيقتين 53 و70 مسجلاً بذلك هدفه العاشر في الموسم الحالي.
بيبرس

بيبرس
Üst çavuş

عدد الرسائل : 208
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى