هيفاء تنتشر في تركيا بسبب اردوغان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفاء تنتشر في تركيا بسبب اردوغان

مُساهمة من طرف gizem في الأربعاء فبراير 25, 2009 3:21 pm


بعد موقف رجب طيب اردوغان في دافوس

أ ــ بدأت المطربة هيفاء وهبي تحقق انتشارا واسعا في تركيا، خاصة أغنيتها «رجب حوش صاحبك عني»، بعد المشادة التي وقعت بين رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان والرئيس الإسرائيلي شيمون بيريس، في إحدى جلسات منتدى دافوس في 29 يناير الماضي خلال مناقشة حرب إسرائيل على غزة.
وأشارت شبكة «فوكس» التركية في نشرتها الاخبارية امس، إلى تجدد التوتر بين تركيا وإسرائيل على خلفية تصريحات قائد القوات البرية الإسرائيلي أفي مزراحي، قائلة ان أغنية «رجب حوش صاحبك عني» التي قدمتها هيفاء وهبي منذ سنوات أصبحت الأكثر رواجاً على رسائل الهاتف المحمول بين المواطنين الأتراك.
وتضمن تقرير بثته الشبكة جانباً من المشادة بين أردوغان وبيريس في دافوس، ومشهد مغادرة أردوغان محتجا على بيريس ومنسق الجلسة، وعرضا لتصريحات مزراحي وجزءا من حفل لهيفاء وهبي تقدم فيه الأغنية، مشيرا إلى أنها انتشرت بشكل كبير في تركيا بعد واقعة دافوس، وأن المواطنين الأتراك بدأوا يتعرفون على الأغنية وصاحبتها، وبدأت تنتشر مقاطع منها في رسائل الهاتف المحمول «خاصة التي ينطق فيها اسم «رجب».
كما تحولت عبارة «وان مينت» أي دقيقة واحدة، والتي قالها أردوغان لمنسق الجلسة في دافوس إلى عبارة متداولة بين الأتراك على سبيل المزاح، وبدأ استخدامها من جانب الممثلين الكوميديين في مسرحياتهم، وأشهرهم الممثل يلماظ جان
.

gizem
Çavuş

عدد الرسائل : 108
العائلة التركمانية : oğuz Avşar
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى