إعلان فصل وإعتار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعلان فصل وإعتار

مُساهمة من طرف suriye-turkmen في الجمعة سبتمبر 12, 2008 2:06 am



تحية تركمانية:

ورد في قانون منتدى تركمان سوريا الآتي:

1- منتدى تركمان سوريا منتدى يَهتم بتركمان سوريا والعالم على اختلاف أديانهم ومذاهبهم، لذا يُمنَعُ في المنتدى منعاً باتاً التطرق إلى المواضيع السياسية أو المواضيع التي تثير الفتنة الطائفية أو الدينية أو المواضيع التي من شأنها أن تكون سبباً لشرخ الصف التركماني.

5- عدم استعمال الألفاظ البذيئة والشتائم وإهانة المشتركين بشكل مباشر أو غير مباشر، وإن كان لديك اعتراض على سلوك مشترك آخر اتصل بمراقب المنتدى أو المشرف العام.

8- تمتلك الإدارة كامل الحق والصلاحية بحذف أو تعديل أو إغلاق أي موضوع لا تراه يتناسب مع المصلحة التركمانية العامة أو مع شروط المنتدى.

9- عدم الخروج في الردود عن فكرة الموضوع المطروح بكتابة ما ليس فيه أي فائدة أو لمجرد التسلية أو بهدف زيادة عدد المشاركات وتحويل الموضوع إلى دردشة أو لمجرّد إثارة المهاترات بين الأعضاء.

14- عدم الالتزام بالشروط السابقة سيؤدي إلى حذف المشاركة أو إيقاف العضوية بشكل مؤقت أو الإبعاد النهائي من المنتدى دون سابق إنذار.

وتَذكّروا قوله تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيبٌ عتيد)

وبناءاً على ما تم ذكره قامت إدارة منتدى تركمان سوريا بالتشاور وقرَّرت حذف حساب العضو (Serbest) وذلك لإصراره على الخوض بنقاشٍ عقيم يؤدي إلى مشاكل بين أعضاء المنتدى دون الحصول على أي نتيجة من ذلك النقاش، ومن ثم قيامه بإرسال رسالة خاصة لأحد الأعضاء تحمل كلماتٍ نابية بعيدة كل البعد عن أصالتنا التركمانية.

تعتذر إدارة المنتدى ممن لحقهم أذى جرّاء ذلك الموضوع وعلى رأسهم العضو يشار كمال وتعد بعدم تكراره.

إدارة منتدى تركمان سوريا




_________________
من أجل تركمان مُوَحّد
Birleşmiş Bir Türkmen İçin

suriye-turkmen
Yönetici

عدد الرسائل : 145
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

http://suriye-turkmen.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى